رياضةمستجدات

بعثة الأسود إلى الكاميرون تعود إلى أرض الوطن

اشتوكة بريس

حطت طائرة المنتخب الوطني في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء بارض الوطن، وعلى متنها رئيس الجامعة واللاعبين والطاقم التقني والمدرب.

ورفض جميع اللاعبين، التصريح لوسائل الإعلام، باستثناء المدرب وحيد خاليلوزيتش، الذي كشف أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا، عقب خروج أسود الأطلس من بطولة أمم أفريقيا الجارية حاليا في الكاميرون.

وقال خاليلوزيتش، في تصريحاته، عقب وصول بعثة الفريق إلى المغرب “دعونا نرتاح قليلا وبعدها سأعقد مؤتمرا صحفيا لشرح كل شيء والإجابة على كافة الأسئلة”.

بدوره، بدا مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني، غاضباً ومتوتراً لحظة وصول الفريق والطاقم إلى مطار الرباط-سلا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتعامل حجي، الذي تعرض لانتقادات ومطالب واسعة بتقديم استقالته من الطاقم التقني للمنتخب، بتوتر. ورفض الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام التي كانت تنتظر أعضاء المنتخب الوطني.

وخاطب حجي الصحافيين بنبرة غاضبة قائلا: “هذا ماشي وقت التصريحات راه الخمسة ديال الصباح هادي”.

وكان المنتخب المغربي قد غادر الأراضي الكاميرونية، في الثامنة من مساء يوم أمس الإثنين، في اتجاه العاصمة الرباط، في حين أن بعض الأسماء سيتجهون إلى أنديتهم من الكاميرون في رحلات خاصة، على غرار سفيان رحيمي، الذي وفّرت له إدارة العين الإماراتي طائرة خاصة.

وانتهت رحلة “الأسود” في المنافسة القارية بعد مباراة أمام مصر امتدت للشوطيْن الإضافييْن، ليمنى المنتخب المغربي مرة جديدة بخيبة أمل في “الكان”.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى