الرياضة

سالم بن عبد الرحمن القاسمي يتوج الفائزين بالمرحلة الأخيرة لطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات

الشارقة في الأول من فبراير/ وام / تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.. توج الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، اليوم، الفائزين في المرحلة الأخيرة “القلب الكبير” لطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات، والذي يقام تحت شعار “50 عاماً في حب سلطان”، والفائزين بقمصان التميز للطواف.

وكانت المرحلة الخامسة والأخيرة لطواف الشارقة الدولي السابع للدراجات قد جرت لمسافة 103 كلم من سد الرفيصة في خورفكان وحتى منتزه الشارقة الوطني، وعقب نهاية السباق تفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على التوالي وهم: بالكان من فريق ساكاريا برو من تركيا بالمركز الأول، وبوتس من فريق ساكاريا برو في المركز الثاني، وبوليه من فريق شباب الأهلي في المركز الثالث.

وعلى مستوى مسابقة قمصان التميز، تفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بتكريم الفائزين وهم: القميص الأصفر برعاية هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفاز به بوليه من شباب الأهلي بالمركز الأول، وباسكال من البحرين بالمركز الثاني، ومونك بالمركز الثالث من تايوان.. وفاز بالقميص الأخضر برعاية مدينة الشارقة للإعلام “شمس” بوليه من شباب الأهلي.. وفاز بالقميص الأحمر برعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أنس أيت العابدية من فريق الشعفار.. وفاز بالقميص الأبيض برعاية المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة فوموبسكي من أوزبكستان، بينما فاز بقميص علم الإمارات برعاية مجلس الشارقة الرياضي، أحمد المنصوري من منتخب الإمارات للدراجات.. وفاز بجائزة أفضل فريق لطواف الشارقة ترينغانو من ماليزيا.

وكان حفل التتويج قد شهد تتويج الفائزين في الطواف المحلي للشباب في مرحلته الأخيرة “القلب الكبير”، والذي جرى لمسافة 91 كلم من حديقة شيص وحتى منتزه الشارقة الوطني، وفاز بالمركز الأول عيسى درويش من نادي النصر، وجاء في المركز الثاني إبراهيم الرفاعي من نادي خورفكان، بينما نال المركز الثالث عبد القادر حسين من نادي شباب الأهلي.

وفاز بقمصان التميز للطواف المحلي للشباب كل من: القميص الأصفر فاز به سعود المرزوقي من نادي الشارقة الرياضي في المركز الأول، وعلي عران من نادي أبوظبي للدراجات في المركز الثاني، بينما فاز بالمركز الثالث عبيد الشامسي من نادي الحمرية.

ونال القميص الأخضر علي عران من نادي أبوظبي للدراجات، بينما نال القميص الأحمر عبيد الشامسي من نادي الحمرية، والقميص الأبيض إبراهيم الرفاعي من نادي خورفكان، أما قميص علم الإمارات ففاز به سعود المرزوقي من نادي الشارقة الرياضي. وفاز بجائزة أفضل فريق شاب، فريق نادي أبوظبي للدراجات.

ويأتي إطلاق مسمى “القلب الكبير” على المرحلة الخامسة تقديرا وعرفانا وامتناناً من مجلس الشارقة الرياضي واللجنة المنظمة للطواف، للمساهمات الخيرية الدولية التي تقدمها مؤسسة “القلب الكبير” التي أسستها قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.

شهد حفل التتويج كل من: سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وطارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، ومنصور بو عصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، وعبد الملك جاني رئيس اللجنة المنظمة للطواف، وياسر الدوخي مدير الطواف، وعدد كبير من المسؤولين الرياضيين والأجهزة الإعلامية.

– مل -.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى