Uncategorized

سقوط طفلين من شرفتي مسكنين  بكل من عاصمة الولاية وكذا بلدية قاوس  بجيجل اخر ساعه : برس بي

برس بي اخر ساعه :

>أصيب طفلان في الخامسة واالعاشرة من العمر على التوالي باصابات بليغة بعد سقوطهما من شرفتي منزليهما العائليين وذلك بكل من منطقة بوالرمل بعاصمة ولاية جيجل وكذا حي كعوان ببلدية قاوس . وقد تدخل عناصر الحماية المدنية لنقل طفل في الخامسة من العمر الى مستشفى جيجل بعد سقوط هذا الأخير من شرفة منزله العائلي بحي بوالرمل غرب مدينة جيجل والواقع بالطابق الثالث لعمارة سكنية ، وحسب الحماية المدنية فان الطفل أصيب بجروح معتبرة نتيجة هذا السقوط وأنه جرى تحويله على جناح السرعة الى مستشفى الصديق بن يحيى حيث وصفت حالته الصحية بغير المستقرة نتيجة الجروح المعتبرة التي تعرض لها . وفي توقيت متزامن تقريبا مع الحادث الأول تدخل عناصر الحماية المدنية لإجلاء طفل آخر في عامه العاشر بعد سقوط هو الآخر من شرفة منزله العائلي الواقع بالطايق الثاني لعمارة سكنية تقع بحي كعوان ببلدية قاوس ،وعلى غرار الحادث الأول فقد أصيب الطفل الضحية بجروح معتبرة تطلبت تحويله على جناح السرعة الى مستشفى عاصمة الولاية حيث لازال يخضع للعلاج فيما تبقى أسباب الحادثين مجهولة الى حد كتابة هذه السطور .

أ / ايمن

سقوط طفلين من شرفتي مسكنين  بكل من عاصمة الولاية وكذا بلدية قاوس  بجيجل   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سقوط طفلين من شرفتي مسكنين  بكل من عاصمة الولاية وكذا بلدية قاوس  بجيجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخر ساعه وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى