Uncategorized

لاطلاعهم على إعداد طلابها.. أكاديمية الشرطة تستقبل القيادات


12:06 م


السبت 28 مايو 2022

كتب- علاء عمران:

استقبلت أكاديمية الشرطة، أعضاء المُلتقى الأول “للقيادات الشبابية الإعلامية من طلاب ومُعيدين كليات وأقسام الإعلام بالجامعات والمعاهد العليا”، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة؛ لاطلاعهم على الدور الذي تقوم به أكاديمية الشرطة في إعداد طلابها.

كان في استقبال أعضاء الملتقى، اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الأكاديمية وقد تم الترحيب بهم ونقل لهم تحيات محمود توفيق – وزير الداخلية الذي أولى فعاليات هذه الزيارة جُل اهتمامه ورعايته إيماناً بمردوداتها الإيجابية التي يتمثل أبرزها في توطيد جسور الثقة والتعاون مع شباب المستقبل.

وقد تعرف الزائرين على دور الأكاديمية في إعداد ضابط شرطة عصري مسلح بالعلم والمعرفة قادر على التفاعل مع تحديات المرحلة الراهنة وخاصة مكافحة الإرهاب.

كما تم استعراض أهم البرامج التعليمية والتدريبية التي يتلقاها طلاب كلية الشرطة.

419

كما تضمنت فعاليات الزيارة مشاهدة فيلم تسجيلي عن أنشطة، كلية الشرطة، أعقبها محاضرة عن “جهود رجال الأمن الوطني في مكافحة الأعمال الإرهابية والإجرامية” بالإضافة إلى جولة تفقدية داخل الكلية اطلعوا خلالها على الإمكانيات (اللوجستية والتعليمية والتدريبية)، فضلا عن مشاهدة عروض للطلبة في العديد من المجالات.

وفى نهاية الزيارة تم التقاط الصور التذكارية وتوزيع هدايا على أعضاء الزيارة والذين أعربوا عن خالص شكرهم للأكاديمية على حفاوة الاستقبال مؤكدين تقديرهم العميق لتنظيم هذه الفاعلية المثمرة والبناءة وإشادتهم البالغة بالجهود المبذولة في إعداد وتأهيل طلاب كلية الشرطة رجال أمن مصر في المستقبل.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى مد جسور التعاون والترابط مع كافة أطياف المجتمع، ولاسيما بين طلبة وطالبات كلية الشرطة وأقرانهم من طلاب ومُعيدين مختلف الكليات بالجامعات والمعاهد العليا.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى