Uncategorized

انستجرام تكشف عن خرائط متحركة للبحث عن المواقع المشهورة ..تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. انستجرام تكشف عن خرائط متحركة للبحث عن المواقع المشهورة والان إلى التفاصيل :

وستسمح تجربة الخريطة المحدثة للمستخدمين استكشاف المواقع الشهيرة التي تحمل علامات ومحددات حولها، وتقدم نتائج بحث مفلترة عن المواقع حسب الفئات المحددة مثل المطاعم والمقاهي وصالونات التجميل.

وقالت الشركة إن الخريطة الجديدة التي تدعم البحث تتيح للمستخدمين الحصول على تجربة غامرة أكثر عند إيجاد مواقع ومتاجر مشهورة حولهم عبر القصص والإرشادات والمنشورات التي تحمل علامات، ويمكن للمستخدم -أيضاً- إيجاد مواقع ذات صلة على الخريطة عند البحث عن أوسام معينة.

وأشارت انستجرام -أيضاً- إلى أن البحث عن طريق الوسم متوفر للأوسام المحلية، كما يمكن -أيضاً- تصفح القصص المنشورة مؤخراً، وكذلك أهم المنشورات والإرشادات ذات الصلة للمواقع ذات العلامات لمعرفة المزيد.

ومن الجدير بالذكر أن سناب تشات يقدم خاصية مشابهة، تسمح للمستخدم بنشر القصص العامة مرفقة بموقع محدد.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة، بعد أن أشار نائب الرئيس الأول لدى غوغل، براباكار راغافان، إلى أن المستخدمين صغار السن أصبحوا الآن يتجهون إلى تطبيقات مثل انستجرام وتيك توك بدلاً من محرك بحث غوغل أو خرائط غوغل من أجل البحث عن أماكن، وأشار -أيضاً- إلى أن المستخدمين الشباب لا يميلون إلى الكتابة على لوحة المفاتيح، بل يفضلون استكشاف المحتوى بطرق جديدة وغامرة.

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

تفاصيل انستجرام تكشف عن خرائط متحركة

كانت هذه تفاصيل انستجرام تكشف عن خرائط متحركة للبحث عن المواقع المشهورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. –

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى